الأخبار / نقابة المهندسين فرع الوسطى تنظم لقاء مفتوح منتسبيها

08Dec
2013

نقابة المهندسين فرع الوسطى تنظم لقاء مفتوح منتسبيها

برئاسة عضو مجلس الإدارة م. أيمن الدويك و بحضور نقيب المهندسين م. كنعان عبيد نظمت نقابة المهندسين – فرع الوسطى لقاء مفتوحا مع أعضاء الفرع ، و ذلك يوم الثلاثاء الموافق 04/06/2013م بقرية النخيل في المحافظة الوسطى ، حيث حضر اللقاء عدد لفيف من المهندسين و المهندسات.

و في البداية رحب رئيس مجلس الإدارة م. أيمن الدويك باحضور , و أشار إلى أهمية و ضرورة مثل هذه اللقاءات التي تتيح الفرصة للمهندس للتعرف بنقابته "نقابة المهندسين" و التي تعتبر البيت الثاني للمهندس ، و أن النقابة هي المحور الذي يساهم في بناء شخصية المهندس و هي معول أساسي في بناء المجتمع الفلسطيني.

من ناحية أخرى تحدث نقيب المهندسين م. كنعان عبيد عن دور النقابة في خدمة ابنائها من المهندسين و ان النقابة وجدت من اجل خدمة المهندسين بمختلف تخصصاتهم و اطيافهم و اشار الى انجازات النقابة التي ساهمت في تطوير العمل الهندسي و اكساب المهندسين الخبرات اللازمة من الناحية العملية و المهنية

و يأتي هذه النشاط ضمن سلسلة من الأنشطة الكبيرة و التي تهدف للتعارف و التواصل بين المهندسين أعضاء النقابة و كسر الحواجز و الفوارق و زيادة التآخي و المحبة بين المهندسين من كافة التخصصات الهندسية من جهة و بين نقابتهم الغراء من جهة أخرى، و في نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش البناء و من ثم تناول طعام العشاء ، و قد عبر المهندسون عن عميق سرورهم بهذا اللقاء و دعمهم للقيام بالمزيد من هذه اللقاءات.