الأخبار / بمشاركة أكثر من 300 عائلة، و 1000 شخص ... نقابة المهندسين بغزة تحتفل بالطلبة المتفوقين

07Dec
2013

بمشاركة أكثر من 300 عائلة، و 1000 شخص ... نقابة المهندسين بغزة تحتفل بالطلبة المتفوقين

في أجواء من البهجة والفرح والسعادة والسرور نظمت نقابة المهندسين- فرع غزة الحفل السنوي لتكريم أبناء المهندسين المتفوقين للعام الدراسي 2012- 2013 الأحد الموافق 07/07/2013 بمنتجع الهدى السياحي، وبمشاركة عائلية بلغت أكثر من 300 عائلة، و بحضور ما يزيد عن 1000 شخص ، وبحضور نقيب المهندسين المهندس كنعان عبيد، وم. ياسر الشنطي نائب النقيب ، وم.أحمد أبو رأس أمين سر النقابة ، وم.محمد الكحلوت أمين الصندوق، و د.م.أحمد أبو فول رئيس فرع غزة، وأعضاء مجلس النقابة العامة.

في بداية الحفل رحب م.محمود البلعاوي عريف الحفل بالحضور كلا باسمه ولقبه ومن ثم تلاه قراءة القرآن للطالب المتفوق عبد الرحمن حرز الله.  

وفي كلمته  رحب م.عبيد بالحضور ومؤكدأ على أن النقابة تنظم هذا الحفل سنويا في جميع المحافظات لتهنئة المهندسين ولمهندسات بتفوق أبنائهم في المراحل التعليمية المختلفة وإيماناً منها بأهمية وضرورة التواصل بين المهندسين ونقابتهم وأن تشارك النقابة مهندسيها في أفراحهم ومناسباتهم المختلفة،  ومتمنياً أن يكون هذا الجيل جيل النصر والتحرر من الاحتلال.

هذا وشهد الحفل العديد من الفقرات المتميزة والشيقة والعروض والأناشيد و الدبكة والدمى في استقبال ومداعبة الأطفال من أبناء المهندسين.

وفي نهاية الحفل شكر المهندسون القائمين على هذا الحفل، ومعتبرين أن هذا امتداد للنشاطات الاجتماعية الناجحة التي تنظمها النقابة.