الأخبار / نقابة المهندسين – فرع الوسطى تنظم إفطارها السنوي المميز لعام 2013

01
2013

نقابة المهندسين – فرع الوسطى تنظم إفطارها السنوي المميز لعام 2013

نقابة المهندسين – فرع الوسطى تنظم إفطارها السنوي المميز لعام 2013

في إطار  تواصلها البنّاء مع مهندسيها الكرام , نظمت نقابة المهندسين – فرع الوسطى إفطارها الجماعي السنوي و المميز لعام 2013م و ذلك يوم الأربعاء الموافق 31/07/2013 بتمويل كريم من مؤسسة أمان فلسطين – ماليزيا .

حيث شهد الإفطار لهذا العام جمع لفيف من المهندسين  و المهندسات تجاوز الخمسمائة و ثمانون مهندس و مهندس  ( 580 ) , هذا إلى جانب حضور عدد  من الشخصيات الاعتبارية و البارزة و نقيب المهندسين بمحافظات – غزة  م. كنعان عبيد.

و في كلمة لرئيس فرع الوسطى م. أيمن الدويك أِشاد فيها بالحضور الكرام من المهندسين و المهندسات و أشار إلى مدى ضرورة و أهمية التفاعل مع أنشطة النقابة و العمل النقابي ، و أكد على ضرورة استمرارية التواصل بين النقابة و مهندسيها الكرام ، كما و أشار إلى  الانجازات التي  تسعى النقابة دائما لتحقيقها لأبنائها من المهندسين من اجل إكسابهم الخبرات المهنية اللازمة و تطوير العمل الهندسي.

كما توجهه م. أيمن الدويك  بجزيل الشكر لمؤسسة أمان فلسطين - ماليزيا على دعمهم الكريم و تغطيتهم لفعاليات هذا الإفطار  المميز من اجل المضي قُبلاً بالعمل النقابي في فلسطين.

و في النهاية عبّر المهندسون عن عميق سرورهم بمثل هذه الفعاليات و التي من شئنها زيادة أواصر الأخوة  و المحبة و التعارف بين المهندسين من جهة و بين نقابتهم الغرّاء من جهة أخرى.