الأخبار / نقابة المهندسين تصدر بيان بخصوص إنهاء عقود المهندسين على بند عقود LDC

11Dec
2013

نقابة المهندسين تصدر بيان بخصوص إنهاء عقود المهندسين على بند عقود LDC

أصدرت نقابة المهندسين- محافظات غزة اليوم بيان بخصوص إنهاء عقود مجموعة من المهندسين العاملين على بند عقود LDCمن قبل وكالة الغوث الدولية، وبينت النقابة عن استغرابها من هذا القرار رغم انتظارها لفتح مزيد من المشاريع الجديدة للتخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني .

وأوضحت بأن هذا القرار يؤثر على عوائل وأهالي المهندسين لكونه مصدر الرزق الوحيد لديهم. والذي يزيد من حجم المعاناة في حق هذه الشريحة المتميزة من شرائح المجتمع الفلسطيني الصامد.   

وطالبت إدارة وكالة الغوث بالعدول عن هذا القرار و دعت كافة الأطراف المعنية للتدخل لرفع هذا الظلم عن المهندسين.

 

بيان صادر عن نقابة المهندسين- محافظات غزة

مع استمرار الحصار على قطاعنا الحبيب والمعاناة الطويلة و الصعبة التي يعانيها معظم فئات مجتمعنا الفلسطيني من أزمات مالية خانقة و بطالة مستشرية ، و تحقيقا لأهداف النقابة ضمن مساعيها ليعيش المهندس حياة كريمة  فإننا نستغرب قرار وكالة الغوث الداعي لإنهاء عقود مجموعة من مهندسينا الكرام العاملين على بند عقود LDC  ,في الوقت الذي ننتظر من وكالة الغوث توظيف المزيد من المهندسين و فتح مشارع جديدة للتخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني .

إننا في نقابة المهندسين اذ نشكر وكالة الغوث و نشيد بانجازاتها على الساحة الفلسطينية إلا أننا ننظر بخطورة لمثل هذا القرار وتأثيره على عوائل وأهالي مهندسينا الكرام لكونه مصدر الرزق الوحيد لديهم. والذي يزيد من حجم المعاناة في حق هذه الشريحة المتميزة من شرائح مجتمعنا الفلسطيني الصامد.

كما نؤكد بأنه من غير المقبول مثل هذه القرارات في مثل هذه الظروف الصعبة و نؤكد على ضرورة  عدول إدارة وكالة الغوث عن هذا القرار و تدعو كافة الأطراف المعنية للتدخل لرفع هذا الظلم عن زملائنا المهندسين.