الأخبار / الشمال/ تنظيم حفل تكريم للمنتسبين الجدد

06Dec
2014

الشمال/ تنظيم حفل تكريم للمنتسبين الجدد

نظمت لجنة الخريجين بنقابة المهندسين- فرع الشمال حفل تكريم للمهندسين الجدد وذلك يوم الأربعاء 5/3/2014 بحضور كلا من م.ناجي سرحان رئيس الفرع والمهندس / حسن عكاشة رئيس لجنة  الخريجين وأعضاء مجلس الإدارة ، وبمشاركة العشرات من المهندسين والمهندسات.

استهل م.ناجي سرحان كلامه بالترحيب بالمهندسين الجدد، وبين بأن النقابة تعمل على خدمة المهندسين وتوفير ما يساعدها في بداية حياتهم المهنية.

وتحدث عن دور المهندس في تطوير قدراته وعدم الانتظار من أحد أن يفعل ذلك نيابة عنه، ومؤكداً على أن السنوات الأولى للمهندس الخريج هي أهم سنوات حياته والتي يكتسب فيها الخبرة المطلوبة لاستمرار نجاحه.

وفي كلـمةالخريجين تحدث المهندس أحمد الناعوق مقدما الشكر لنقابة المهندسين على تنظيم هذا الاحتفال وعلى النشاطات المتميزة التي تنظمها النقابة من خلال الدورات والرحلات العلمية والترفيهية والندوات وورش العمل التي تعمل على رفع كفاءة المهندس الخريج .

فيما تطرق م.حسن عكاشة إلى المحاور التي تعمل عليها لجنة الخريجين ، منه ما هو إجتماعي كحفلات التنسيب وزيارة الخريجين في منازلهم وأماكن عملهم للإطمئنان عليهم، والمحور العلمي والذي يتضمن عقد ورش العمل والمحاضرات المتخصصة بالإضافة للدورات المدعومة، وأخيراً محور التدريب والتشغيل.

 وهذا وتم فتح باب النقاش بين المنتسبين وأعضاء مجلس الإدارة و تم الرد على استفساراتهم وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على المهندسين المشاركين والذي بلغ عددهم 110 مهندسين.