الأخبار / فريق كرة القدم بنقابة المهندسين يحقق فوزاً عريضاً على فريق التمريض

30Dec
2014

فريق كرة القدم بنقابة المهندسين يحقق فوزاً عريضاً على فريق التمريض

حقق فريق كرة القدم بنقابة المهندسين فوزاً عريضاً على نظيره فريق التمريض بسبعة أهداف مقابل أربعة ضمن بطولة الربيع الرابعة والتي ينظمها نادي الموظفين بوكالة الغوث الدولية على أرض نادي الصداقة الرياضي.

سجل أهداف المهندسين كلا من هيثم الحداد هدفين، وأحمد أبو ليفة هدفين وأيمن الهندي ومحمد أبوعقلين وأحمد أبو سمرة هدفاً لكل منهما.

فيما سجل أهداف فريق التمريض كلا من محمود خضر ومحمد أبو زعيتر هدفا ونور الدين أبو الجديان هدفين.

بدأ فريق المهندسين مسيطراً على مجريات الشوط الأول وترجمة هذه الترجمة بخمسة أهداف لهدف، فيما بدأ فريق التمريض الشوط الثاني ضاغطاً محاولاً تقليص الفارق وكان له ذلك لتصبح النتيجة بستة أهداف للمهندسين مقابل أربعة ولكن لاعب المهندسين أبو ليفة قضى على أمال التمريض في إدراك التعادل بإحرازه الهدف السابع.

وفيما أعرب مدرب المهندسين م.مروان الديراوي عن سعادته بتحقق الفوز العريض ومؤكدا في السياق ذاته على صعوبة المباراة المقبلة للمهندسين ضد المحاسبين.

فيما قدم م.محمد عباس المشرف الرياضي على الفريق بالتهنئة القلبية للاعبي داعيهم إلى مزيدا من العطاء والتركيز على المباراة القادمة،

هذا وشهدت المباراة حالة إظهار 5 كروت صفراء بواقع ثلاثة للمهندسين واثنان للتمريض.

وبهذه النتيجة يرفع فرقي المهندسين رصيده لثلاث نقاط ليعوض خسرته في المباراة الأولى من المعلمين، فيما بقى رصيد فريق التمريض  دون نقاط بعد خسرته في المباراة الأولى من فريق المحاسبين.

ويلتقى في الجولة الأخيرة من المجموعة فريق المهندسين مع المحاسبين الأحد المقبل.