الأخبار / نقابة المهندسين بفرع الشمال تنظم البطولة الفردية لكرة تنس الطاولة

19Dec
2014

نقابة المهندسين بفرع الشمال تنظم البطولة الفردية لكرة تنس الطاولة

نظمت اللجنة الرياضية بنقابة المهندسين فرع الشمال البطولة الفردية لكرة تنس الطاولة وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة، شارك بالبطولة 16 لاعب بنظام خروج المغلوب من ثلاث أشواط.

إففتح م.حازم أبو سمرة المشرف الرياضي بنقابة المهندسين الدوري بالترحيب بالمشاركين متمنياً لهم التوفيق في البطولة ، وأن يطفو جواً من المتعة بين المتنافسين وجواً من الروح الرياضية بين المشاركين ، وأكد في ختام كلامه بأن فريق نقابة المهندسين للعبة كرة الطاولة سيتشكل من هذه البطولة داعين الجميع لللعب بجدية وقدم الشكر للاتحاد الفلسطيني للعبة للمساهمة بإنجاح البطولة.

من ناحيته شرح أ.مصباح العسقلاني أمين سر الإتحاد  نظام البطولة والقوانين الخاصة بها، وأكد أنهم كاتحاد فلسطيني يدعم جميع المؤسسات الأهلية في تنظيم مثل هذه الرياضات ودعا الجميع للمشاركة بها.

وهذا  وحصل  م.فادي أبو عواد على لقب البطولة  بعد  تغلبه  في المباراة النهائية على م.حسن الخضري بثلاث  أشواط لشوط واحد.

أدار اللقاءات من الناحية التحكيمية كلا من   حميد حسب الله والحكم إيهاب زقوت وأشرف عليها فنياً الحكم العام مصباح العسقلاني.

وفي نهاية الدوري شكر المهندس ناجي سرحان جميع المشاركين في الدوري وأثنى على دور لجنة التحكيم ومن ثم تم توزيع الهدايا على الفائزين وشهادات شكر للجنة التحكيم .