الأخبار / انتخابات مركز التحكيم الهندسي في 27 الشهر الحالي اعتماد التقرير الإداري والمالي لمركز التحكيم الهندسي

20
2014

انتخابات مركز التحكيم الهندسي في 27 الشهر الحالي اعتماد التقرير الإداري والمالي لمركز التحكيم الهندسي

اعتمدت الجمعية العمومية لمركز التحكيم الهندسي بنقابة المهندسين التقرير الإداري والمالي للمركز للدورة الحالية "2011-2014" وذلك خلال الجمعية العمومية العادية والتي عقدت بمقر نقابة المهندسين، وبحضور نقيب المهندسين م.كنعان عبيد.

رحب رئيس المركز م.ياسر الشنطي بأعضاء الجمعية العمومية مؤكد على اكتمال النصاب القانوني للجمعية بحضور 25 مهندس من أصل 34 يحق لهم الترشح والانتخاب، موضحاً بأن المركز وخلال الدورة الحالية ناضل رغم الصعوبات والحصار في عقد العديد من الدورات التدريبية وبالإضافة لتنظيم  مؤتمر التحكيم الهندسي الأول وعقد الاتفاقيات مع وزارة العدل والتي من شأنها تأهيل المهندسين في مجال التحكيم الهندسي.

فيما شكر م.عبيد مجلس إدارة مركز التحكيم الهندسي على جهودهم خلال الفترة السابقة واكتسابهم لثقة القضاء واعتماد وزارة العدل لهم، واعتبر بأن التحكيم الهندسي شهد نقلة نوعية، وفي ختام كلمته جدد شكر لأعضاء الجمعية العمومية لتلبيتهم الدعوة.

هذا وتلا أمين سر المركز م.ماهر حرز الله التقدير الإداري ومن ثم فتح باب النقاش وتم اعتماده، فيما تلا م.ناهض العكلوك أمين الصندوق التقرير المالي وبعد النقاش مع أعضاء الجمعية تم اقراره واعتماده.

فيما أعلن د.إبراهيم رضوان رئيس لجنة الانتخابات في المركز عن فتح باب الترشح من يوم الأحد 2014/09/21 وحتى يوم الثلاثاء 2014/09/23م ويفتح باب الطعن والانسحاب يوم الاربعاء الموافق 2014/09/24م على أن تعقد الانتخابات يوم السبت الموافق 2014/09/27م.