الأخبار / بدعم من شركة جوال .... نقابة المهندسين تختتم دورة "إعداد منسق مشاريع محترف"

26Dec
2015

بدعم من شركة جوال .... نقابة المهندسين تختتم دورة "إعداد منسق مشاريع محترف"

اختتم مركز التدريب بنقابة المهندسين- فرع غزة وبدعم من شركة جوال دورة تدريبية بعنوان " إعداد منسق مشاريع محترف"، وذلك ضمن سلسلة من الدورات المدعومة التي يعقدها المركز بالتعاون مع شركة جوال وبحضور كلا من م.بسام المناصرة مدرب الدورة وم.عوني نعيم أمين صندوق فرع غزة، وأ.مهند شراب مندوب من شركة جوال.

رحب م.نعيم بالحضور وتحدث عن تمنيه أن تكون الدورة قد استفاد منها المتدربين، مضيفاً على ضرورة أن يمارس ما تعلمه المتدربين من الدورة حتى تتم الاستفادة بالشكل المطلوب، وقدم شكره للمدرب على  مجهوداته خلال فترة التدريب، بالإضافة شكره لشركة جوال على دعمها المستمر.

من جانبه تحدث أ.شراب أن أهداف شركة جوال في خدمة المجتمع متعددة منها الأهداف الإجتماعية التي يعطى من خلالها عدد من الدورات المدعومة، متمنياً التفوق للمتدربين في حياتهم المهنية.

وفي كلمته شكر م.المناصرة كل من نقابة المهندسين وشركة جوال لإعطائهم الفرصة لعقد مثل هذه الدورات، متمنياً على  أن يكون المتدربون أصبحوا قادرين على أدارة مشروع كامل من بدايته.

 وتأتي هذه الدورة في إطار سعي النقابة لرفع كفاءة المهندسين من الناحية المهنية ولأهمية هذه الدورة التي تخرج مهندسين قادرين على إدارة مشاريعهم بشكل إحترافي وتحقيق الغاية من المشروع بكفاءة عالية، وبكسب العديد من الأهداف.

علماً بأن مركز التدريب بغزة تعتبر الأضخم في قطاع غزة لما يضمه من قاعات مجهزة بأحدث الأجهزة للتتلام مع متطلبات سوق العمل.