الأخبار / مركز التحكيم الهندسي بنقابة المهندسين ينظم حفل تكريم مجلس إدارته السابق

23Dec
2015

مركز التحكيم الهندسي بنقابة المهندسين ينظم حفل تكريم مجلس إدارته السابق

نظم مركز التحكيم الهندسي بنقابة المهندسين - محافظات غزة حفل تكريم مجلس إدارته السابق وتكريم اللجنة المشرفة على انتخابات الدورة الحالية بالإضافة لتكريم المنتسبين الجدد  وبحضور كلا من م.كنعان عبيد نقيب المهندسين وم.ياسر الشنطي رئيس مركز إدارة التحكيم الهندسي وم.إبراهيم رضوان رئيس اللجنة الانتخابية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية للمركز.

رحب م.الشنطي بالحضور مؤكداً على أن المركز وخلال الفترة السابقة  ناضل رغم الصعوبات والحصار في عقد العديد من الدورات التدريبية وبالإضافة لتنظيم  مؤتمر التحكيم الهندسي الأول وعقد الاتفاقيات مع وزارة العدل والتي من شأنها تأهيل المهندسين في مجال التحكيم الهندسي ، وأكد على وضع مجلس إدارته لخطوات لرفع من كفاءة المحكمين والخبراء، وموضحاً على دخول المركز للتحكيم في مجال النزاعات الإلكترونية.

فيما شكر م.عبيد مجلس إدارة مركز التحكيم الهندسي السابق  على جهودهم خلال الفترة السابقة واعتبر بأن التحكيم الهندسي شهد نقلة نوعية، متمنياً التوفيق للمجلس الحالي في أداء مهامه المطلوبة منه.

وفي ختام الحفل تم تكريم  مجلس إدارة التحكيم الهندسي السابق وتكريم اللجنة المشرفة على انتخابات الدورة الحالية بالإضافة لتكريم المنتسبين الجدد.

ويعمل  مركز التحكيم في مجال فض النزاعات الهندسية، ويُسهم في خدمة مؤسسات المجتمع الفلسطيني من خلال فض النزاعات وتأهيل المحكمين.