الأخبار / فرع رفح ينظم حفل تكريم أبناء المهندسين المتفوقين

02
2015

فرع رفح ينظم حفل تكريم أبناء المهندسين المتفوقين

أقامت نقابة المهندسين – فرع رفح يوم السبت الموافق 2015/08/01 حفل تكريم المتفوقين من أبناء المهندسين وذلك بحضور جمهور كبير من المهندسين وعائلاتهم حيث بلغ عددهم أكثر من 1000 شخص ما بين أطفال ومهندسين ومهندسات وزوار.
وكان في استقبال جموع المهندسين م.عماد الحوراني رئيس فرع رفح و أعضاء مجلس إدارة الفرع مرحبين بالمهندسين ومهنئين بالتفوق .
واستهل الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها كلمة النقابة للمهندس / عماد الحوراني – رئيس نقابة المهندسين رفح هنأ المهندسين بتفوق أبنائهم متمنياً لهم دوام التقدم وأشار بأن عدد الطلاب المتفوقين لهذا العام 320 طالب وطالبة في رفح وهذا يعني أن أبناء المهندسين تفوقوا على جميع شرائح المجتمع الأخرى، و تحدث خلال كلمته عن أن اليوم يصادف الذكرى الأولى ليوم الجمعة الأسود والذي ارتكب فيه الاحتلال الصهيوني في حرب العصف المأكول مجزرة في رفح راح ضحيتها العديد من الشهداء و دعا لهم بالرحمة والمغفرة ، أيضا تطرق م.عماد إلى موضوع انتخابات النقابة وأوضح بأننا على أعتاب استحقاق انتخابي قريب وأن مجلس ادارة فرع رفح قد بدأ دورة البناء والتعمير بنشاط تكريم المتفوقين من أبناء المهندسين وها هو يختم الدورة بنفس النشاط.
واختتم كلمته بتهنئة أبناء المهندسين مرة أخرة وتمنى لهم مزيدا من التفوق والنجاح.
هذا وقد تخلل الحفل العديد من المسابقات والجوائز و الفقرات الفنية كالدبكة والدمى في استقبال ومداعبة الأطفال من أبناء المهندسين لفرقة سويت بيبي الفنية تفاعل معها الجمهور و لفتت أنظار الأطفال.
وفد تخلل خلال الحفل السحب على جهازين "IPAD" حيث تم عمل قرعة بين 15 طالب وهم الأوائل على كل مرحلة من الصف الأول وحتى الصف الحادي كما تم توزيع مكافئات نقدية للأوائل على كل مرحلة. 
وفي الختام شكر عريف الحفل الحضور وقدمت الفرقة الفنية فقرة دمى حيث قامت الدمى بمداعبة الاطفال وتوديعهم.