الأخبار / نقابة المهندسين تنظم حفل إعلان نتائج المسابقة المعمارية لتصميم مقر واستراحة الوسطى

10Dec
2016

نقابة المهندسين تنظم حفل إعلان نتائج المسابقة المعمارية لتصميم مقر واستراحة الوسطى

نظمت نقابة المهندسين – محافظات غزة حفلا لإعلان نتائج و تكريم المشاركين  في المسابقة المعمارية لتصميم مقر و استراحة  نقابة المهندسين فرع الوسطى  و ذلك يوم السبت الموافق 09/01/2016  بالمقر الرئيسي بغزة وذلك بحضور نقيب المهندسين م. كنعان عبيد و امين سر النقابة م.جميل بعلوشة و رئيس فرع الوسطى م. ايمن الدويك.

 و في البداية رحب م. جميل بعلوشة بالحضور الكريم من المهندسين و المهندسات و اكد على دور النقابة الفعال و الجاد  في انشاء مقرات فروع النقابة و الذي كان اخرها المسابقة المعمارية لفرع الوسطى و الذي سيبدأ  تنفيذه في القريب العاجل بإذن الله ، من ناحية اخرى اكد م. ايمن الدويك على ان مقر و استراحة الوسطى لن تكون مقرا تقليديا بل ستكون منشأة معمارية متكاملة الاطراف بالإضافة الى ان المشروع سيحتوي على صالة للافراح و مسبح مغلق و نادي رياضي  و ملعب لكرة القدم  بالإضافة الى المساحات الخضراء و ان جميع تلك المنشأت ستسخر بشكل خاص لخدمة المهندسين .

و في كلة لنقيب المهندسين م. كنعان عبيد اشاد فيها بجودة جميع التصاميم و العروض المقدمة من المهندسين  المشاركين و عددهم أحد عشر مجموعة  بينت من خلالها القدرات الرائعة و المميزة لدى المشاركين و توقع م. كنعان عبيد ان يكون مقر نقابة المهندسين من اكثر المقرات في الفروع روعة من ناحية جمال و فعالية و رونق التصميم المعماري.

و في نهاية الاحتفال تم تكريم جميع المجموعات المشاركة  و توزيع الدروع على المشاركين بالإضافة إلى الجوائز النقدية  والتي  كانت النتائج كالتالي :

-  الفائز في المركز الاول لتصميم المبنى و تصميم المخطط العام للارض هو المركز الهندسي للانشاءات و الاستشارات الهندسيه ( مهارات ) وحصوله على مبلغ 1000 دولار.

-     الفائز في المركز الثاني لتصميم المبنى هو : م.معتز  جمال الاستاذ وحصوله على مبلغ 250 دولار.

-     الفائز في المركز الثاني لتصميم المخطط العام للارض و المركز الثالث  مكرر في تصميم المبنى هم : م.أماني ايمن  ابوشماله و م.حنين محسن الجديلي و مكتب نسق للهندسة و التصميم وحصولهم على مبلغ 325 دولار.

-     الفائز في المركز الثالث  مكرر في تصميم المبنى و المركز الثالث في تصميم المخطط العام للارض هو : م. محمد الكباريتي وحصوله على مبلغ 225 دولار.