الأخبار / نقابة المهندسين بغزة تنظم ورشة العمل لوضع الخطة التنفيذية للعام 2016

24Dec
2016

نقابة المهندسين بغزة تنظم ورشة العمل لوضع الخطة التنفيذية للعام 2016

بمشاركة لفيف من المهندسين و المهندسات نظمت نقابة المهندسين بفرع غزة ورشة العمل لوضع وإعداد الخطة التنفيذية للعام 2016 للفرع ، وذلك أمس السبت الموافق 2016/01/23م بالمقر الرئيسي للنقابة، وبحضور نقيب المهندسين م.كنعان عبيد وم.عزمي بظاظو رئيس فرع غزة.

رحب م.عبيد بالحضور مؤكداً على أن العمل النقابي لا يرتقي إلا بمشاركة الجميع مقدماً شكره للمشاركين لتلبيتهم الدعوة رغم الأحوال الجوية وأكد على دلالة انتماء وإخلاص المشاركين للعمل من أجل تطوير العمل الهندسي والنقابي.

من ناحيته أوضح م.بظاظو آلية عقد الورشة من خلال تقسيم المشاركين إلى أربع مجموعات تتولى كل مجموعة تحديد الأنشطة المناسبة لكل هدف ومن ثم يقوم كل مجموعة بعرض مخرجاتها من الأنشطة ومناقشتها وتقوم المجموعات الأخرى بإضافة مقترحاتها من الأنشطة للهدف.

هذا وشملت الأهداف أربع محاور وهي تنمية قدرات المهندسين و تقديم وتسهيل الخدمات للمهندسين و تعزيز التواصل مع مؤسسات المجتمع و تنمية القدرات الرياضية للمهندسين.

علمً بأنه وفي نفس اليوم  عقدت ورشة عمل لإعداد الخطة التنفيذية لفرع الشمال و أخرى لفرع خانيونس، وسيتم خلال الأسبوع الحالي عقدت ورشتي عمل في فرع الوسطى ورفح.