الأخبار / مجلس إدارة هيئة المكاتب والشركات الهندسية بغزة يعقد اللقاء التشاوري المفتوح مع المكاتب الهندسية

06Dec
2016

مجلس إدارة هيئة المكاتب والشركات الهندسية بغزة يعقد اللقاء التشاوري المفتوح مع المكاتب الهندسية

حرصاً على التواصل مع أصحاب المكاتب والشركات الهندسية عقد مجلس إدارة هيئة المكاتب والشركات الهندسية بنقابة المهندسين- محافظات غزة اللقاء التشاوري المفتوح مع جميع المكاتب المصنفة لدى نقابة المهندسين وبحضور نقيب المهندسين م.كنعان عبيد ومجلس إدارة هيئة المكاتب والشركات الهندسية.

رحب م.زهير مدوخ رئيس مجلس إدارة هيئة المكاتب بالحضور مؤكداً على أن مجلسه خلال الفترة الماضية سعى لتحقيق مطالب المكاتب الهندسية ومن أهمها تشكيل مكتب فني متكامل يعمل على تنظيم ومتابعة العمل الهندسي بشكل حيادي وأكد على أن مجلسه قد أعد خطة تنفيذية مفصلة وتم عرضها على مجلس النقابة للمصادقة.

وأضاف بأنه تم تشكيل لجنة مشتركة بين هيئة المكاتب ومجلس النقابة العام لحل الاشكاليات العالقة، وأكد على أنه قد تم اقرار وتخصيص 50% من إيرادات 1% لصالح الهيئة.

وفي ختام كلمته أكد على أن مجلس إدارته سيظل على التعهدات التي قطعها في البرنامج الانتخابي ومطالباً بدعم الجميع لتحقيق النجاح المرجو.

وفي كلمته أكدد م.عبيد على أن مجلس إدارة النقابة لن يدخر جهد في سبيل الارتقاء بالعمل الهندسي بما يحقق الجودة المطلوبة للقطاع الهندسي وبما يضمن عدم وقوع ظلم لأصحاب المكاتب والشركات الهندسية.

من جانبهم أكد أصحاب المكاتب على ضرورة ايجاد سبل لتحقيق الاشراف الهندسي الفعلي، مؤكدين على دعمهم للمجلس الحالي لتحقيق مطالب المكاتب الهندسية.

هذا وعلى هامش اللقاء تم تكريم مجلس إدارة هيئة المكاتب والشركات الهندسية السابق والمدققين للمخططات الهندسية في الدورة السابقة.