الأخبار / بمناسبة يوم المرأة العالمي لجنة المهندسات تزور المهندسات في أماكن عملهن

13Dec
2016

بمناسبة يوم المرأة العالمي لجنة المهندسات تزور المهندسات في أماكن عملهن

زارت لجنة المهندسات بنقابة المهندسين فرع غزة المهندسات العاملات في المؤسسات الحكومية بمحافظة غزة وذلك على مدار يومين متتالين في التاسع والعاشر من مارس بمناسبة ذكرى يوم المرأة المرأة العالمي. وكان على رأس الوفد الزائر م.عزة العجلة رئيس لجنة المهندسات ونائبتها م.مها سلامة أعضاء مجلس إدارة فرع غزة وعدد من أعضاء اللجنة.

 

ومن جانبها أوضحت م.العجلة أن هذه الزيارات تهدف لتكريم المهندسات العاملات في يوم المرأة حيث أن المهندسة لها بصمتها الواضحة والمتميزة في أي مكان تعمل به, بالإضافة للتواصل وتفقد أوضاع المهندسات وتحسس احتياجاتهن.

أعربت م.العجلة عن سعادتها بلقاء المهندسات في أماكن عملهم وتحدثت خلال كلمتها بأن المهندسات صاحبات بصمة وتميز في كل مكان يعملن به وهذا ما أكدته هذه الزيارات وانطباع أصحاب العمل عن اداء المهندسات المتميز والدقيق ودعتهن للاستمرار في العطاء ورسم رؤى طموحة لهن للارتقاء بأنفسهن .

كما وأوضحت م.سلامة مهام لجنة المهندسات وأنها أنشئت من أجل خدمة المهندسة وتلبية احتياجاتها وهي نواة عمل المهندسة في النقابة المهندسين .

ودعت المهندسات للمشاركة بأفكارهن الابداعية من خلال تجربتهن لمساعدة زميلاتهن المهندسات الجدد لشق الطريق نحو العمل سواء الحكومي أو الخاص وذلك من خلال المشاركة في لجنة المهندسات وأنشطتها المتنوعة أو عبر وسائل التواصل الاجتماعية وأعلنت عن مجموعة الفيس بوك العامة للجنة " لجنة المهندسات الفلسطينيات "  وقناة التليجرام الخاصة بالمهندسات بعنوان " بصمة مهندسة " والتي تتناول بصمات المهندسات الفلسطينيات 

وفي ختام اللقاء تم تقديم هدية تذكارية  للمهندسات والتي بدورهن قدمن الشكر للجنة على هذه الزيارات.