الأخبار / رفــح/ نقابة المهندسين تقيم حفلاً كبيراً لتكريم المنتسبين والمتزوجين الجدد من المهندسين

16Dec
2016

رفــح/ نقابة المهندسين تقيم حفلاً كبيراً لتكريم المنتسبين والمتزوجين الجدد من المهندسين

أقامت نقابة المهندسين – فرع رفح حفلاً كبيراً لتكريم المنتسبين والمتزوجين الجدد من مهندسي ومهندسات فرع رفح خلال عامي 2015 و2016 وذلك يوم السبت 16/04/2016 م بحضور 2عدد كبير من المهندسين والمهندسات وذلك في قاعة ومطعم سوا في رفح.

افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم وبعدها قام عريف الحفل م.وسام القططي بالترحيب بالحضور وتقديم فقرات الحفل .
وفي كلمة النقابة رحب م.عماد الحوراني – رئيس فرع رفح بالحضور من المهندسين والمهندسات والضيوف الكرام.

وتقدم م.الحوراني بالتهنئة للمهندسين وللمهندسات بمناسبة تخرجهم وانتسابهم للنقابة وايضا وجه تهنئة للمهندسين المتزوجين الجدد والمهندسات وتمنى لهم حياة سعيدة.
من جانب آخر وضح م.عماد في كلمته أهمية الانتساب لنقابة المهندسين وأن النقابة دوما تسعى لرقي المهندس والدفاع عن حقوقه .
وتحدث ايضا عن الدورة الجديدة والتي تم تسميتها بدورة البناء والتطوير واوضح بانه سيتم بناء مقر لنقابة المهندسين فرع الوسطى وقد تم تنزيل مسابقة معمارية في هذا الخصوص وتحدث بان من اهم اهداف هذه الدورة هي تطوير العمل الهندسي والمهندسين .
و أوضح م.عماد ان مجلس الادارة الجديد يسعى لخدمة وافادة المهندسين من خلال القيام بعدة انشطة ودورات في فرع رفح كالرحلات العلمية التي تفيد وتزيد من خبرات المهندسين والدورات الهندسية المميزة وبأسعار مخفضة , وطالب المهندسين بمتابعة اعلانات فرع رفح والتفاعل والتسجيل في هذه الأنشطة .

وفي كلمة للمنتسبين الجدد تلاها نيابة عنهم م. قيس ضهير شكر فيها نقابة المهندسين على هذا الاحتفال وتكريمها لهم واوضح بان النقابة كانت حاضنة لهم عندما كانو طلاب في كلية الهندسة من خلال توفير وعقد دورات هندسية مميزة وبأسعار مخفضة.
واوضح م.قيس بان المهندسين هم اللبنة الاساسية التي يرتكز عليها الوطن وان الوطن بحاجة لاشخاص يحملونه ويرتقون به , وطالب المهندسين بشق طريقهم نحو النجاح برغم العقبات والحصار المفروض على قطاع غزة .

وقد تم تكريم المنتسبين والمتزوجين الجدد خلال الاحتفال وتقديم هدايا لهم, وقد تخلل الحفل عدة فقرات فنية والتي كانت من تقديم فرقة الشهيد يوسف الغرابلي التي قامت بتقديم عروض دبكة مميزة.
وفي نهاية الحفل تلا م.عماد الحوراني رئيس فرع رفح أداء قسم المهنة وردده المنتسبين الجدد وقد كان الحفل مميزا وناجحا.