الأخبار / نقابة المهندسين بغزة تنظم حفل التنسيب الثاني للمهندسين الجدد

21Dec
2016

نقابة المهندسين بغزة تنظم حفل التنسيب الثاني للمهندسين الجدد

احتفلت لجنة الخريجين بنقابة المهندسين بفرع غزة  بتنسيب كوكبة من المهندسين والمهندسات الجدد ضم أطر نقابة  المهندسين وبحضور كلاً من م.كنعان عبيد نقيب المهندسين وم.عزمي بظاظو رئيس فرع غزة وم.أحمد سكر رئيس لجنة الخريجين وم.خليل اليازجي أمين سر فرع غزة  وعدد من أعضاء مجلس إدارة الفرع، وبمشاركة العشرات من المهندسين والمهندسات وعوائلهم.

رحب م.عبيد بالمشاركين في الحفل معتبرهم زملائه الجدد في المهنة وأثنى بدوره بالمهندسين والمهندسات متمنيا لهم ولمهنة الهندسة التطور والتقدم.

وأكد على أن مجلس إدارته نظم خلال القترة السابقة عدد من النشاطات خلال دورة البناء والتطوير  بهدف بناء شخصية المهندس ودمجه في سوق العمل بالإضافة لتطوير مهنة الهندسة.

من جانبه حث م. بظاظو المهندسين الجدد على تطوير قدراتهم العملية وعدم الاكتفاء بالمحتوي العلمي الذي اكتسبوه خلال الدراسة، مع ضرورة التحلي بالصبر للوصول لمبتغاهم.

وأكد على أن النقابة ستبقى الحامي والمدافع عن حقوق المهندسين وتحقيق تطلعاتهم وأمالهم مع تطوير طاقاتهم وقدراتهم.

وفي كلمته أكد م.سكر على أن  لجنته قامت بالعديد من الأنشطة المميزة التي تخدم المهندسين الخريجين شملت التدريب والتنسيق مع المؤسسات التشغيلية والعديد من الدورات المميزة، كما وقدمت اللجنة دورة مجانية متخصصة لجميع الخريجين الجدد في نظام العمل عن بعد من خلال برنامج dubli  للتسويق عبر الانترنت لتجاوز الأزمة الحقيقة في سوق العمل وصعوبة الحصول على وظائف ،

كما ودعا م.سكر جميع المهندسين للمشاركة في الأنشطة المختلفة للنقابة والتواصل الدائم عبر الموقع وصفحة الفيس بوك الرسمية للنقابة وللجنة الخريجين

وفي ختام كلمته شكر أعضاء اللجنة القائمين على الحفل على جهودهم لإخراج الحفل بالصورة المطلوبة.

 

هذا وتخلل الحفل فقرتين للنشيد بالإضافة الي توزيع بعض من الجوائز على المنتسبين الجدد، وفي ختام الحفل تم توزيع بطاقات العضوية ومن ثم  أداء قسم المهنة بالإضافة لتكريم أعضاء اللجنة.