الأخبار / لجنة المهندسات بنقابة المهندسين فرع غزة تنظم دورة نوعية بعنوان "خرائط العقل في تطبيقات العمل "

24Dec
2016

لجنة المهندسات بنقابة المهندسين فرع غزة تنظم دورة نوعية بعنوان "خرائط العقل في تطبيقات العمل "


افتتحت لجنة المهندسات بنقابة المهندسين- فرع غزة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دورة تدريبية بعنوان "خرائط العقل في تطبيقات العمل" وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 24/05/ 2016 بحضور كلا من م.عزمي بظاظو رئيس فرع غزة، وم.عزة العجلة رئيس لجنة المهندسات، وأ.رياض عودة مدير الموارد البشرية بالوزارة وأ.محمد دهمان مدرب الدورة.
رحب م.بظاظو بالمشاركات بالدورة مؤكداً على أهمية الدورة لما تحتويه من محاور قيمة يمكن الاستفادة منه في المجال العملي، وأثنى على دور لجنة المهندسات لتنظيمهم الدورة، وفي ختام كلمته قدم شكر للوزارة لاستضافتهم الدورة.
من ناحيتها أفادت م.العجلة بأن الدورة تهدف لتطوير قدرات المهندسات العاملات وتقديم الخدمات لهن في مكان عملهم، وأكدت بأن تنظيم الدورة في وزارة الاتصالات يأتي من باب التشبيك مع المؤسسات والوزارات المحلية، وفي ختام حديثها تمنت الاستفادة للجميع من الدورة.
من جانبه أثنى أ.عودة على دور النقابة في العمل على تنمية قدرات أعضائها، مؤكداً أن وزارته ستقدم كل الدعم لإنجاح فعاليات الدورة.
هذا وتستهدف الدورة 30 مهندسة من العاملات في وزارات "الحكم المحلي- الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات- الثقافة- والصحة" وسيتم تنظيم الدورة للمهندسات العاملات في الوزارات الأخرى بالمرحلة المقبلة.
وتتناول الدورة عدد من المحاور منها آليات عمل العقل، واستخدامات الخرائط الذهنية في العمل وحل المشكلات واتخاذ القرارات المحاضرة و تطبيقات الخرائط الذهنية على الحاسوب والموبايل .