الأخبار / زيارة وفد من مجلس الكتلة الاسلامية لفرع غزة.

02Dec
2020

زيارة وفد من مجلس الكتلة الاسلامية لفرع غزة.

استقبل مجلس ادارة نقابة المهندسين فرع غزة برئاسة م.أحمد سكر وفدا رفيع المستوى من الكتلة الإسلامية للمهندسين برئاسة د.م.أسامة العيسوي للتهنئة بإستلام المجلس الجديد - الدورة التاسعة عشر ( الوحدة الوطنية).
وشكر م.سكر الوفد الزائر مؤكدا سعي مجلسه التوافقي لتحقيق الوحدة الوطنية والإنفتاح على كافة المؤسسات والهيئات العاملة وأن النقابة هي الجامع لكافة المهندسين بما تقدمه من خدمات نقابية دون تمييز.
واستعرض م.سكر أهم البرامج والخطط التي يعمل مجلسه على تنفيذها بشراكة الكل الهندسي من خلال اللجان التي تم تشكيلها والتي تركز على البعد الإجتماعي والوطني وتنمية قدرات المهندسين ودمجهم في سوق العمل والاهتمام بقضايا من ضمنها الخريجين والعمل على تحقيق مصالح المهندسين.
ومن جهته قدم د.م.العيسوي التهنئة للمجلس الجديد معربا عن تفاؤله بأعضاء المجلس من الكفاءات وأصحاب الخبرة والقيادة الشابة في العمل النقابي في هذه المرحلة التي تتطلب مزيدا من الجهد بما يحقق وحدتنا الوطنية ويلبي طموح مهندسينا.
وأكد د.م.العيسوي أن الكتلة الإسلامية للمهندسين ستبقى داعمة للمجلس النقابي داعيا كافة المهندسين للالتفاف حول المجلس من أجل النهوض بواقع المهندس ومهنة الهندسة. وقدمت الكتلة الإسلامية للمهندسين درع تهنئة للمجلس بدورة الوحدة الوطنية.