الأخبار / تكريم الطلاب المتفوقين من أبناء وبنات المهندسين.

26Dec
2020

تكريم الطلاب المتفوقين من أبناء وبنات المهندسين.

كرمت نقابة المهندسين - مركز غزة ، أوائل الطلبة في الثانوية العامة، من أبناء وبنات المهندسين في احتفال حمل عنوان "فوج الوحدة الوطنية" في منتجع الشاليهات السياحي.

وشارك في حفل التكريم لفيف من الشخصيات الحكومية والسياسية والاعتبارية في المجتمع، إضافة لأهالي الطلبة المتفوقين.

وفي كلمة لنقيب المهندسين م.ناجي سرحان ، خلال الحفل حيث أشاد بالطلبة المتفوقين والجهد الذي بذلوه للوصل إلى هذه المرتبة من النجاح ،واشار الى جهود الآباء والأمهات في توفير الظروف المناسبة التي تساعد على تفوق ابنائهم ورقيهم .

وطالب المتفوقين والمتفوقات بان يستمروا في تفوقهم في المراحل التعليمية القادمة وخاصة المرحلة الجامعية من اجل رقي المجتمع وتطوره.

وفي نهاية كلمته وجه شكره العميق للجنة التحضيرية ومدراء الفروع والفروع على مجهوداتهم في اعداد هذا الحفل .

من جانبه هنأ د. يحيى السراج الطلبة المتفوقين وذويهم على هذا التميز والتفوق معبرا عن سعادته بالمشاركة في هذا الاحتفال المميز والذي نحتفي من خلاله تكريم كوكبة من طلابنا وطالباتنا المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة ، مضيفا بأن نقابة المهندسين معروفة بالإبداع والتميز وهو ديدنها كل عام.

وفي كلمة المتفوقين تحدث عنهم بالإنابة م.محمد أبوهيبة والد الطالب المتفوق أنس أبوهيبة الثاني مكرر على فلسطين في الفرع العلمي ،حيث عبر عن سعادته البالغة لمشاركته في الحفل وحث الطلاب المتفوقين على مواصلة النجاح والتفوق.

وفي ختام الاحتفال تم تكريم الطلبة المتفوقين بالهدايا وشهادات التقدير، ، وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والتراث.